مع طفرة من الهاتف الذكي ، وامكانيه الوصول الفوري إلى الويب ، كان هناك ارتفاع كبير في النجوم الواعدة الأخذ إلى الشبكات الاجتماعية ، وذلك باستخدام أدوات التكنولوجيا الفائقة وشركات النمذجة لتعزيز الذات العلامة التجارية الشخصية والبصرية لتقبلا دائما ، دائما جمهور علينامج زياده متابعين انستقرام الإنترنت. ومع ذلك هناك مجموعه متزايدة من الإصدارات جمع حصتها عادله من العمل ، وتحديدا علي اينستاجرام ، وخاصه الإصدارات الرضع!

بالنسبة للفنانين المتحمسين مثل ليلي الآن ، كانت الاجهزه الاجتماعية مثل Instagram و Twitter و سناب شات مهمة في تطوير الوعي بمواهبهم في النمذجة. أدوات النشر الذاتي باستخدام الوقت الحقيقي ، والوصول الفوري إلى المشجعين في جميع انحاء العالم قد سمحت تسلق المشاهير لبناء علامتهم التجارية ، وإنتاج الهوية الفردية ويسهل الوصول اليها ، وتسبب العسكرية الصلبة من اتباع الإنترنت الذين يحملون علي كل خطوه.

النسبة لطاقم كارداشيان-جينر ET alia ، فقد حول هذا الأمر الحق إلى جاذبيه متناسقة مع الخزانة اليومية والمكياج والشعر والاجهزه. مع الجماهير تشارك تماما مع النجم الأخير يبدو علي الإنترنت ، فانه ياتي ليكون من السهل لنقد وجودها وسائل الاعلام الاجتماعية عن طريق المصادقات وعروض الرعاية. اذكي أسماء العلامة التجارية الراقية هي المطالبة اللباس الشبكات الاجتماعية النجوم ، وتعزيز منتجاتها لاتباع ميؤوس منها لتقليد البدع الاخيره-عاده قبل ان يكون حتى ضرب الجسر.

جعل الصور الخاصة بك التمسك بها

مع هذه الطريقة حاولت ودرس الفوز في العشرين شيء النمذجة حزمه العقود مع بيوت الأزياء ، والحصول علي عناوين الصحف في جميع انحاء العالم ، وفريق آخر من النماذج الطموحة هو القفز علي وسائل الاعلام الاجتماعية عربه-الكثير من قبل لديهم في الواقع أيضا حصلت علي المهارات الحركية للقيام بذلك. أكثر ما يصل إلى نمط التاريخ علي مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية هي زيادة الطبقات-ما يسمي برنامجزيادةمتابعينانستقرامللايفون 2018 مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مرحله الأمهات-باستخدام اينستاجرام لتعزيز حساباتهم الشباب النمذجة الطفل وتحديد وظائف النمذجة. ولذلك يبدو انه يعمل.

مع التصاميم الطفل اينستاجرام الأكثر فعاليه مثل الكشافة لندن 4 سنوات من العمر التباهي أكبر من 105,000 متابعين و الونسو ماتيو مع اتباع مذهله 600,000 ، والأزياء العلامات التجارية العالية الأسماء هي الثناء علي الوراء ان يكون هذا الوضع الاتجاه قليلا الإصدارات التي تعرض أحدث خطوطها. وبدون شك ، حضر الونسو الشباب مؤخرا أسبوع الموضة الأول في باريس ، والحصول علي عقد من برنامجزيادةالمتابعينفيالانستقرامheadings في برنامج ديور. كل شيء طبيعي للإباء والأمهات لاتخاذ يستقر المنزلية العادية لطفلهم لأنها ناضجه ، ولكن هذه الطلقات المنظمة-مع المصورين الرقمية المهنية ، والاضاءه والملابس المختارة بعناية جدا قصص-وضع طفلهم في الأضواء.

العلامات التجارية علي انستجرام

بالاضافه إلى جلب الاهتمام في وقت مبكر من شركات النمذجة ، والكثير من الأمهات والاباء في ذلك للفوائد ، مع صناعه الملابس والمتاجر علي الإنترنت إعطاء خطوطها الاخيره خاليه تماما للحصول علي تاييد علي تغذيه اينستاجرام نشطه. كيرا كانون ، أمي إلى برينستون البالغ من العمر 5 سنوات-الذي اينستاجرام التمسك قد حصلت علي ما يقرب من 7,000 الافراد-يستشهد تخفيضات سعر الشراء ، أمثله علي أحدث التصاميم ورسوم المال لكل تبادل لإطلاق النار. وأفادت ان القليل من برينستون  “نوع من يحب “. والد برينستون ، ساي روبرتس ، هو قليلا أكثر حذرا. ويقول: “هناك بعض المشاكل في الشعور بأنه إذا كان للخروج من اليد ، ولكن حتى الآن انها كانت في الواقع تجربه ايجابيه. نضع في اعتبارنا ان الصور الممتازة لا تحدث عن طريق الصدفة. استخدام الطبيعة قبل الابتكار ، وتستثمر وقتا طويلا نلقي نظره علي الموضوع الخاص بك ، yourبرنامجزيادةالمتابعينفيالانستقرام البيئات والاضاءه وكل شيء يذكر آخر ان يحدث قبل البدء في النقر بعيدا. هذا يمكن ان يجعل عالما من التمييز في نوعيه الصور التي تحملها علي اينستاجرام.